مؤشرات تعطل التقنية والتي ممكن أن تحدث والله أعلم قبل 1 محرم 1439 أو بعد ذلك بفترة قصيرة

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

أضيف by Arroqia.com
18 عدد المشاهدات
نذكركم لكي تفهموا الموضوع بشكل صحيح يلزمكم رؤية المقاطع الأولى الرئيسية وهي مشاريع استباقية قبل العاصفة الشمسية وتعطل التقنية ، الإنذار الأخير تعطل التقنية ممكن أن يحدث والله أعلم قبل 1 محرم 1439 أو بعد ذلك بفترة قصيرة
أهم نقاط المضوع التوبة الى الله تعالى والاستعداد الى لقائه لأننا قربنا جداً من أشراط الساعة الكبرى، الأمر الآخر لمن يسكن بعيداً عن البحار وعلى ارتفاع يزيد على 400 متر ينبغي عليه أن يستعد قبل أن تتعطل التقنية ، والكوارث التي بالعالم تشهد على أمر غير طبيعي يحدث في الأرض لذلك يجب علينا أخذ الاحتياط لما يتوقع حصوله والمثل يقول درهم وقاية خير من قنطار علاج
المتوقع أن تحدث العاصفة الشمسية ويحدث زلزال قوي جداً سيقلب المجال المغناطيسي ثم سيتغير الجو من صيف الى شتاء ومطر وسوف تتعطل التقنية والحر لن يعود للجزيرة العربية.
كل من يسكن في المدن الكبيرة والتي بعيدة عن البحار ينبغي عليه الخروج منها والسكن في المناطق الزراعية وأن يزرع ما يحتاجه ، وأنصح السكن في خيام لأن المتوقع أن يحدث زلزال قوي جداً ثم بعد ذلك الأرض ستستمر في الزلازل وأفضل سكن سيكون في الخيام ، وينبغي أخذ كل ما يمكن أخذه من حاجات ضرورية مثل الغذاء والماء والملابس الشتوية وبذور للزراعة ولو أمكن تربية بعض المواشي أو الطيور لكي تكون مصدر غذاء بعد توفيق الله تعالى. ولا ننسى الدعاء والأذكار الصباحية والمسائية.
التصنيف
فتن وملاحم آخر الزمان
الكلمات الدلالية
فتن وملاحم آخر الزمان, العاصفة الشمسية, النجم ذو الذنب, كوكب اكس, نيبيرو

اضف تعليقك